التعليم العالى

وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا

2024-04-28 12:23:17 4 6:49 AM

على هامش انعقاد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور. أيمن عاشور، بجولة تفقدية في الجامعة أمس، السبت

الموافق ٢٧ أبريل ٢٠٢٤.

 شارك في الجولة الأستاذ الدكتور. هاني هلال رئيس مجلس أمناء الجامعة و الأستاذ الدكتور. عمرو عدلي رئيس الجامعة و الأستاذ الدكتور. مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، إضافة إلى قيادات الوزارة والجامعة.

 تضمنت الجولة زيارة مكتبة السفيرة فايزة أبوالنجا والتي تحوي مجموعة متنوعة من الكتب باللغة العربية والإنجليزية واليابانية، بالإضافة إلى قاعات المحاضرات الدراسية التي صُممت بالطراز الياباني.

 تم أيضًا تفقد معمل الجرافين المتطور وقاعات المحاضرات ذات السعى الأكبر بالجامعة.

خلال الجولة، أشاد الوزير بإنجازات الجامعة في المجال الأكاديمي والبحثي، مُعربًا عن إعجابه بالإمكانيات الحديثة المتاحة في الجامعة. 

أوضح الأستاذ الدكتور. عمرو عدلي، رئيس الجامعة أن الجامعة تضم عدة كليات وبرامج دراسية متميزة، تم إنشاؤها بالتعاون مع جامعات يابانية رائدة.

وتتقدم الجامعة بجزيل الشكر و خالص التقدير لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي و الوفد المصاحب له و جميع القائمين بالوزارة على الاهتمام بزيارة الجامعة المصرية اليابانية للعلوم و التكنولوجيا.

اخر الأخبار